-->
ألفا لعلوم وتكنولوجيا ألفا لعلوم وتكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جوجل تختبر خدمة رسائل المحادثات العائمة مع الفقاعات Bubbles على اندرويد10

bismi allah

جوجل تختبر خدمة رسائل المحادثات العائمة مع الفقاعات 

Bubbles على اندرويد 10.


جوجل تختبر خدمة رسائل المحادثات العائمة مع الفقاعات Bubbles على اندرويد10


بدأت جوجل Google تختبر مشروعها التجريبي Beta على واجهة البرمجية لتطبيقات اندرويد Android10الجديد وهي الخاصية المخفية عن  الفقاعات او مايسمى ب Bubbles وهي ميزة رائعة تشبه الاشعارات التي تظهر على  واجهة الهاتف بنظام الاندرويد مثل الفيسبوكFacebook او مسنجرMessenger والتي تظهر على شكل فقاعة عائمة جانب الشاشة بحيث تساعدك على  تنبيهك بوجود رسالة على هاتفك وتنقل بسهولة والرد على الرسائل.


كما ان جوجل Googleهي ايضا بدأت مشروعها المتعلق بلمطورين Developers API الذي يقدم ميزة على نظام الاندرويد 10 التي هي في طور التجريبي ولم يتم توصل الى الاصدار الثابت كما اعلنت جوجل Google وربما قد يتم تأجيله الى اندرويد11 Androidوذالك حسب ما قررت به جوجل لحد الساعة بحيث يكون الاصدار اوسع للمستهلك في اندرويدAndroid 11 وذالك بوجود تحديثات على جميع الاشعارات منها الاتصال والدردشة بحيث تصبح تظهر اسم المتصل داخل الايقونة التي تختفي في وقت قصير بحيث تقدم هذه الميزة الرائعة التي تعمل عليها جوجل Google لتطويرها بوجود اعدادات تقوم بتفعيل الميزة أو تعطيلها اولاخفاء الايقونة الاشعارات بضغط على الايقونة وانزالها الى الاسفل X وتختفي لاشعار . 




وكما ذكرة جوجل Googleالى انا واجهة اندرويد في الاصدارات القادمة سوف تعتمد على الاشعارات الفقاعية العائمة التي تساعد المستخدم بتنقل بسهولة . وبخصوص الاصدار الرسمي لا توجد كلمات تفصيلية عن هذه الميزة الفقاعات  وننتظر من شركة جوجل Google ان تكشف عن المزيد من الان عن الميزات الجديدة واصدارها الرسمي التي تتوعد به الشركة جوجل Google.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونة ألفا لعلوم وتكنولوجيا نتمنى البقاء على تواصل دائم معا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة ألفا لعلوم وتكنولوجيا ليصلك كل جديد المدونةً ، حين نشر اي موضوع

إتصل بنا

عــن الـكـاتــب : زنـاتــي يـــزيـــد

About Me
مرحبا بكم في مدونة ألفا لعلوم وتكنولوجيا اسمي زناتي يزيد عمري 26سنة من الجزائر مؤسس مدونة ألفا لعلوم وتكنولوجيا تم إنشاء المدونة لتطويرالفكرالعربي في مجال التقنية و التكنولوجيا وتطوير المهارات. ?

جميع الحقوق محفوظة

ألفا لعلوم وتكنولوجيا

2020

تكويد | Yazid-Alpha