-->
ألفا لعلوم وتكنولوجيا ألفا لعلوم وتكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

للأسف تم توقيف دعم مايكروسوفت عن ويندوز7 رسميا | Windowes7

bismi allah
للأسف تم توقيف دعم مايكروسوفت عن ويندوز7 رسميا | Windowes7


للأسف تم توقيف دعم مايكروسوفت عن ويندوز7 رسميا | Windowes7

قامت مايكروسوفت ليلة الأمس 14الثلاثاء2020 بتوقيف الدعم الفني نهائيا الخاص بويندوز7 أي ان الأفراد الذين مازالو يستخدمون ويندوز7 لن يحصولو على تحديث لنظام بعد هذا اليوم 
هذا كما صرحت به الشركة الرسمية لمايكروسوفت . الى ان شركة مايكروسوفت أكدت انه يمكن استخدام النظام على اجهزة الحاسوب وهذا مايسبب أكبرخطرعلى لمستخدمين ويندوز7  ومنها الفيروسات والبرامج الضارة وذالك بعدم وجود تحديثات امنية.

التحديثات التي اصبحت غير مدعومة لوندوز7 :

1) الدعم الفني الأي مشاكل.
 2) تحديث البرامج.            
       3) تحديث الأمان أو الإصلاحات.

وهذا ما أحزن الكثرين من مستخدمي ويندوز7 الاعتياد على هذا النظام الذي تم اصداره في 22 أكتبر2009 بحث اصبح هذا النظام معتمد لكثير من المستخدمين وذالك لسهولة استخدامه ومميزاته الرائعة فأغلب مستخدمي ويندوز7 هو(% 26.79) حسب احصائيات Stat counter ومستخدمو ويندوز10 (% 65.4)
وكما صرح به خبراء شركة مايكروسوفت لقرار النهائي لتخلي شركة مايكروسوفت عن ويندوز7 لسبب عمر النظام الذي وصل الى 10سنوات وخلال هذه السنوات ظهرت  الكثيرمن الهجمات الالكترونية والبرمجيات الجديدة وهذا ماأدى الى عجز ويندوز7 عن حماية مستخدميه من هذه الهجمات الالكترونية.

بحث أطلقت مايكروسوفت التحيدث الأمني الاخير لمستخدمي ويندو7 اصدراتها ليلة أمس 14 الثلاثاء 2020 وهو يعتبر التحديث الاخير.بحث انه اصبح نظام غير مدعوم لشركة ميكروسوفت كما يمكن تحديث النظام من لوحة التحكم أو بتحميل حزم التحديث الخاصة بنظام من الموقع الرسمي .

وكما يمكن لمستخدمي ويندوز7 الانتقال الى ويندوز10 ابتدأ من يوم 14 الثلاثاء 2020 وهوما نصحت به شركة مايكروسوفت لحصول على نسبة امان عالية لمستخدم .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونة ألفا لعلوم وتكنولوجيا نتمنى البقاء على تواصل دائم معا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة ألفا لعلوم وتكنولوجيا ليصلك كل جديد المدونةً ، حين نشر اي موضوع

إتصل بنا

عــن الـكـاتــب : زنـاتــي يـــزيـــد

About Me
مرحبا بكم في مدونة ألفا لعلوم وتكنولوجيا اسمي زناتي يزيد عمري 26سنة من الجزائر مؤسس مدونة ألفا لعلوم وتكنولوجيا تم إنشاء المدونة لتطويرالفكرالعربي في مجال التقنية و التكنولوجيا وتطوير المهارات. ?

جميع الحقوق محفوظة

ألفا لعلوم وتكنولوجيا

2020

تكويد | Yazid-Alpha