-->
ألفا لعلوم وتكنولوجيا ألفا لعلوم وتكنولوجيا
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مواقع تساعدك لتتبع فيروس كورونا حول العالم |VirusCorona-Covid19

bismi allah

مواقع تساعدك لتتبع فيروس كورونا حول العالم |VirusCorona-Covid19


مواقع تساعدك لتتبع فيروس كورونا حول العالم |VirusCorona-Covid19

بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد جميع متتبعي موقعنا ألفا لعلوم وتكنولوجيا اليوم أحببت أن اشارك معكم أفضل خمسة مواقع عالمية تساعدك في تتبع تطورات فيروس كورونا أو بما يسمى Covid19 حول العالم لحظة بلحظة لقدعرف العالم تدهور وتراجع كبير جدا من ناحية الاقتصاد ومجالات أخرى مختلفة بحيث تم عزل جميع الناس وإجبارهم بجلوس في منازلهم أو بما يسمى "الحجر الصحي" فربما تكون مما لا شك تريد مراقبة انتشار هذا الفيروس الخبيث أوتراجعه في العالم أو في بلدك وتريد مواقع موثوقة تقدم إحصائيات صحيحة لحظة بلحظة لذالك أضع اليوم بين أيديكم هذه المواقع ...

1) الموقع الأولWHO خاص من المنظمة الصحة العالمية فهو موقع موثوق جدا فهو يشارك معك إحصائيات انتشار الفيروس لحظة بلحظة مع خريطة ومنحى يوضح انتشار الفيروس كما يقدم الموقع حالات الوفيات واجمالي المصابين والحالات التي تعافت من الفيروس كورونا.

2) الموقع الثاني Bing وهو خاص بشركة مايكروسوفت العالمية فهيا قامت بأنشاء صفحة على موقعها Bing بحيث تقدم جميع المستجدات حول انتشار فيروس كورونا وعدد الوفيات و المصابين وعدد الناجين من الفيروس كورونا-viruscorna ومدعم أيضا بخريطة ومنحنى يشرح ذالك . 

3) الموقع الثالث من جوحل Google نفسه قامت جوجل بعمل منصة تساعد جميع الناس حول العالم من تتبع انتشار فيروس كورونا حول العالم و أهم الدول التي انتشر فيها الفيروس مع اعطاء احصائيات دقيقة في عدد الوفيات والمصابين في دولة ما أو حول العالم كما أن الموقع مزود بخريطة توضيحة وقائمة بجميع بلدان العالم وتفاصيل أخرى.

4) الموقع الرابع Worldometersهو من موقع عالمي متخصص بحساب المقايس العالمية منها حساب عدد السكان حول العالم والكثير من البينات الاقتصادية ومجالات اخرى الى أنه قد تم إضافة صنف أخر خاص بفيروس كورونا وقام الموقع بأنشاء صفحة بسيطة تساعد كل شخص على مراقبة الفيروس كورونا عن كثب لحظة بلحظة الموقع غير مدعوم بخريطة التتبع الى انه مدعوم بجدول لجميع انحاء العالم ومحدث بصفة دورية .
5) الموقع الخامسJHU والأخيرهومن قبل مركز العلوم والهندسة النظم في جامعة جونزهوبكنز وهو موقع مشهور الموقع ضخم بلمعلومات من حالات الانتشارالفيروس وحالات النجات وعدد الوفيات واجمالي الاصابات في بلد ما أو في أنحاء العالم والجميل في الموقع يتمتع بواجهة مريحة لعين وملاحظة جميع التقارير لحظة بلحظة ومحدث بشكل دوري .

JHU

نصائح الوقاية من فيروس كورونا:
* الجلوس في المنزل والخروج عند الحاجة .
* غسل اليدين جيدا بمعقمات.
* عدم مصافحة اشخاص أو تسليم عليهم من الممكن ان يكون مريض بلفيروس وتكون أنت الضحية الثاني.
" وفي الاخير ندعو الله عزوجل رفع هذا الداء عنا ويصلح لنا حالنا "

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونة ألفا لعلوم وتكنولوجيا نتمنى البقاء على تواصل دائم معا ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة ألفا لعلوم وتكنولوجيا ليصلك كل جديد المدونةً ، حين نشر اي موضوع

إتصل بنا

عــن الـكـاتــب : زنـاتــي يـــزيـــد

About Me
مرحبا بكم في مدونة ألفا لعلوم وتكنولوجيا اسمي زناتي يزيد عمري 26سنة من الجزائر مؤسس مدونة ألفا لعلوم وتكنولوجيا تم إنشاء المدونة لتطويرالفكرالعربي في مجال التقنية و التكنولوجيا وتطوير المهارات. ?

جميع الحقوق محفوظة

ألفا لعلوم وتكنولوجيا

2020

تكويد | Yazid-Alpha